الصراع بين بيكي وشاكيرا يعود للواجهة وشركات عالمية تستفيد
عاد الصراع بين اللاعب السابق لبارشالونة جيرارد بيكي والفنانة الكولومبية شاكيرا إلى الواجهة بعدما أصدرت هذه الأخيرة أغنية تهاجم فيها صديقها السابق الذي خانها.
لكن بدل أن تكون أغنية شاكيرا بابا لرد الاعتبار أصبحت اشهارا لشركات عالمية أتت على ذكرها داخل نص الأغنية، حيث قالت أن بيكي استبدل ساعة روليكس في إحالة لنفسها بساعة روليكس في إحالة لمن خانها معها.
وكانت شركة كاسيو أكبر مستفيد من هذه الأغنية رغم حضور اسم الماركة بغاية قدحية، حيث نشرت صفحة الشركة تغريدة عبر تويتر تدافع عن نفسها وتقول فيها: “بطارية كاسيو تدوم لفترة أطول من علاقة بيكي وشاكيرا”.
ورد بيكيه على سخرية شاكيرا عبر تطبق “تويتش” كشف خلاله عن اتفاقه مع علامة “كاسيو” لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتنظم أيام الأحد وانطلقت في الأول من يناير الجاري.