موجة غضب تعم الموظفين بعد إعلان “كنوبس” ضرورة تحيين عناوين السكن حضوريا عبر مراسلات ورقية

خلف البلاغ الأخير للصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي “كنوبس”، الصادر أمس الأربعاء، حول إطلاق موقع إلكتروني جديد بخدمات تفاعلية جديدة، استياء عارما لدى الموظفين، لما يحتويه من مضامين لا تتناسب مع اتجاه رقمنة الخدمات وطنيا.

وينص بلاغ “كنوبس” على ضرورة التصريح بتغيير العنوان البريدي لمن لم يصرح به سابقا من خلال التوجه إلى مصالح الصندوق والتعاضدية، ووضع مراسلة خطية، فضلا عن تسلم القن السري وطريقة ولوج الموقع عبر مراسلة إلى العنوان البريدي.

في حين اعتمدت كنوبس على إرسال القن السري للطلبة عبر بريدهم الإلكتروني، وهو ما دفع الموظفين إلى التساءل عن جدوى هذا الفصل، معتبرين أن الأجذر هو اعتماد البريد الالكتروني أو رقم الهاتف لتحيين المعلومات والعنوان البريدي، بالإضافة إلى تلقي الرسائل من الصندوق.

واجتاحت موجة الغضب وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة صفحات الموظفين، مطالبين بأن تواكب “كنوبس” التطور التكنولوجي، وتتجه أكثر إلى رقمنة خدماتها، تماشيا مع متطلبات العصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.